ميزات

اكتشف ميزاتنا الرئيسية ...

تخطيط المحتوى الخاص بك بشكل مرئي، والنشر تلقائيا، وإشراك المتابعين، والحصول على تقارير بالتعاون مع فريقك وعملائك.

اكتشف ميزاتنا الرئيسية ...

منصة موحدة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي ...

جميع الميزات التي تحتاجها لإضفاء الطابع المركزي على عمليات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك لجميع الشبكات. لا مزيد من جداول البيانات أو تأخير الموافقة أو مهام سير العمل غير المنظمة.

ما هو RADAAR؟

منصة قوية شاملة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون.
RADAAR هي منصة قوية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون مصممة للتعامل مع العديد من العلامات التجارية. فهو يساعد المسوقين في كل خطوة ، من جدولة ونشر المشاركات على ملفاتهم الشخصية إلى تحليل جهودهم.
سواء كنت شركة صغيرة تركز على عدد قليل من شبكات التواصل الاجتماعي ، أو وكالة تدير علامات تجارية متعددة ، أو شركة أعمال تحتاج إلى كل شيء ، سيساعدك RADAAR على تبسيط سير العمل بشكل كبير ، وتبسيط إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، وتوفير الوقت.
RADAAR هو منصة شاملة تتوسع باستمرار مع جميع الميزات التي يحتاجها كل مسوق لوسائل التواصل الاجتماعي. فهو يساعد فرق التسويق على العمل معا بكفاءة وتوفير الوقت. انها قوية ولكن لا تزال بأسعار معقولة بالمقارنة مع منافسيها.
يوفر RADAAR مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك أدوات النشر ، والبريد الوارد لوسائل التواصل الاجتماعي ، ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي ، والتحليلات.
يعد RADAAR مثاليا لمديري المجتمع ووسائل التواصل الاجتماعي ووكالات التسويق الرقمي ورواد الأعمال والمستقلين أو أي شخص يرغب في إشراك المتابعين ونشر محتوى فريد وقياس الأداء بطريقة فعالة ومنتجة. يتعلم أكثر.
بعض ميزات RADAAR مجانية وبعضها مدفوع. كما نقدم خطة مجانية. على الخطة المجانية ، تحصل على 3 قنوات وسائل التواصل الاجتماعي و 45 مشاركة لكل مساحة عمل شهريا. يتم احتساب مشاركاتك ال 45 شهريا في المجموع عند نشرها وإعادة تعيينها كل شهر. إذا تجاوزت هذا الحد، فلن تدفع إلا مقابل ما تستخدمه. يتعلم أكثر.

FEATURES

Explore our key features...

Visually plan your content, publish automatically, engage followers, and get reports in collaboration with your team and clients.
LEARN MORE Request A Demo

What is RADAAR?

A powerful all-in-one social media management and collaboration platform.
RADAAR is a powerful social media management and collaboration platform designed for handling multiple brands. It helps marketers at every step, from scheduling and publishing posts on their profiles to analyzing their efforts.
Whether you're a small business focusing on a few social media networks, an agency managing multiple brands, or an enterprise company that needs it all, RADAAR will help you drastically streamline your workflows, simplify your social media management, and save time.
RADAAR is an all-in-one consistently expanding platform packed with all the features every social media marketer needs. It helps marketing teams work together efficiently and save time. It's powerful yet still affordable in comparison to its competitors.
RADAAR provides a variety of features including tools for publishing, engagement, listening, and analytics.
RADAAR is ideal for community managers, social media and digital marketing agencies, entrepreneurs, freelancers, or just about anyone who wants to engage followers, publish unique content, and measure performance in an effective and productive way. Learn more.
Some of RADAAR's features are free and some are paid. We also provide a free plan. On the free plan, you get 3 social media channels and 45 posts for each workspace per month. Your 45 posts per month are counted towards your total when they're posted and they reset every month. If you exceed this limit, you will only pay for what you use. Learn more.